سياسة الخصوصية / سياسة ملفات تعريف الارتباط

اعتبارًا من يناير 2019

معلومات حول الخصوصية

المادة 13 و 14 و 21 من اللائحة الأوروبية لحماية البيانات (يسمى فيما يلي DSGVO) و§§ 32، 33 من قانون حماية البيانات الاتحادي (يسمى فيما يلي القانون الاتحادي)

نحن نتحمل مسؤوليتنا لضمان سرية معلوماتك الشخصية بموجب تشريعات الخصوصية المعمول بها على محمل الجد. "البيانات الشخصية" تعني أي معلومات تتعلق بشخص طبيعي محدد أو معروف (يشار إليه فيما بعد بـ "موضوع البيانات") ؛ كما شخص طبيعي محدد هو الذي، بشكل مباشر أو غير مباشر، ولا سيما عن طريق الإحالة إلى معرف مثل اسم، يمكن التعرف إلى رقم هوية وبيانات الموقع، إلى معرف على الإنترنت أو إلى واحد أو أكثر خاصة الميزات التي تعكس البدنية الهوية الفسيولوجية أو الجينية أو العقلية أو الاقتصادية أو الثقافية أو الاجتماعية لهذا الشخص الطبيعي. لذلك ، فإن حماية هذه البيانات ومعالجتها وااللتزام بها من الناحية القانونية لها أهمية كبيرة بالنسبة لنا. لذلك تستخدم TOGETHER GmbH كلاً من التدابير الفنية والتنظيمية لحماية بياناتك من التلاعب أو الفقد أو التدمير أو الوصول من قبل أشخاص غير مصرح لهم.

في ما يلي نعلمك عن معالجة بياناتك الشخصية.

I. من المسؤول عن معالجة البيانات وإلى من يمكنك الاتصال به؟

TOGETHER GmbH
Munich Str. 19a
82319 شتارنبرغ
الهاتف: 08151-4449990
الفاكس: 08151-444999 33
البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
موقع الويب: www.together-gmbh.com

ثانياً - ما هي الأغراض التي تتم بها معالجة بياناتك وعلى أي أساس قانوني؟

نقوم بمعالجة البيانات الشخصية وفقا للائحة الاتحاد الأوروبي لحماية البيانات (DSGVO)، وقانون حماية البيانات الاتحادي (القانون)، وجميع القوانين الأخرى المعمول بها.

III. معلومات عامة حول معالجة البيانات

1. نطاق معالجة البيانات الشخصية

من حيث المبدأ ، نقوم بمعالجة البيانات الشخصية لمستخدمينا فقط بالقدر اللازم لتوفير موقع ويب وظيفي ومحتوياتنا وخدماتنا. تتم معالجة البيانات الشخصية لمستخدمينا بشكل منتظم فقط بموافقة المستخدم. ينطبق استثناء على الحالات التي تكون فيها الموافقة المسبقة غير ممكنة لأسباب تتعلق بالوقائع ويسمح القانون بمعالجة البيانات.

2. الأساس القانوني لمعالجة البيانات الشخصية

بقدر ما نحصل على موافقة موضوع البيانات لمعالجة البيانات الشخصية ، الفقرة 1 من المادة 6 مضاءة. نظام حماية البيانات العامة للاتحاد الأوروبي (DSGVO) كأساس قانوني.

في معالجة البيانات الشخصية اللازمة لأداء عقد يكون موضوع البيانات طرفًا فيه ، الفقرة 1 من المادة 6 مضاءة. ب DSGVO كأساس قانوني. وهذا ينطبق أيضًا على عمليات المعالجة المطلوبة لتنفيذ الإجراءات السابقة للتعاقد.

بقدر ما تطلب معالجة البيانات الشخصية للوفاء بالتزام قانوني يخضع لشركتنا ، الفقرة 1 من المادة 6 مضاءة. ج DSGVO كأساس قانوني.

في حالة ما إذا كانت المصالح الحيوية لموضوع البيانات أو أي شخص طبيعي آخر تتطلب معالجة البيانات الشخصية ، فإن الفقرة 1 من المادة 6 مضاءة. د DSGVO كأساس قانوني.

6، الباب 1 من تجهيز لحماية مصلحة مشروعة للشركة أو شخص آخر ولا تفوق المصالح والحقوق والحريات للموضوع البيانات، والفائدة السابقة، هو نوع .. مضاءة. و DSGVO كأساس قانوني للمعالجة.

3. حذف البيانات ومدة التخزين

سيتم حذف أو حجب البيانات الشخصية لموضوع البيانات بمجرد حذف الغرض من التخزين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخزينه إذا تم توفيره من قبل المشرع الأوروبي أو الوطني في لوائح الاتحاد الأوروبي أو القوانين أو اللوائح الأخرى التي يخضع لها المراقب. A حجب أو حذف البيانات يحدث حتى عندما المنصوص عليها في المعايير المذكورة الاحتفاظ انتهاء الفترة، إلا أن ضرورة للتخزين المستمر للبيانات للحصول على عقد أو عقد موجود.

رابعا - توفير موقع / وصف ونطاق معالجة البيانات

أ) ما هي البيانات التي نجمعها ونخزنها عند زيارتك لموقعنا؟

عند زيارتك لموقعنا واستخدام موقعنا ، نقوم بحفظ البيانات التي يرسلها متصفحك تلقائيًا. هذا هو التاريخ والوقت الذي دخلت فيه إلى موقعنا ، ونوع المتصفح وإصدار المتصفح الذي تستخدمه ، و
نظام تشغيل الكمبيوتر وإعداد اللغة بالإضافة إلى الصفحات التي تبحث عنها ، والملفات المسترجعة ، ومقدار البيانات المرسلة ، وعنوان URL لموقع الإحالة ومعلومات الحالة (مثل رسائل الخطأ) ، وموفر خدمة الإنترنت للمستخدم ، وعنوان IP للمستخدم ، مواقع الويب التي يصل منها نظام المستخدم إلى موقعنا الإلكتروني ومواقع الويب التي يتم الوصول إليها من خلال نظام المستخدم من خلال موقعنا الإلكتروني. يتم تخزين البيانات أيضا في ملفات السجل لنظامنا. لا يتم تخزين هذه البيانات مع بيانات شخصية أخرى للمستخدم.

يتم استخدام هذه البيانات من قبلنا لأغراض إحصائية ، ولكن الاستنتاجات المتعلقة بالبيانات الشخصية ليست ممكنة أو مقصودة. نحن لا ننشئ ملف تعريف مستخدم شخصي. لن يتم الكشف عن هذه البيانات ، التي نجمعها تلقائيًا ، إلى أطراف ثالثة ، ما لم نلتزم قانونًا بالقيام بذلك أو كنت قد وافقت صراحة مسبقاً.

ب) ما هي سجلات (logs) المخزنة المخزنة وكم من الوقت؟

يتم تسجيل البروتوكولات الآلية (ما يسمى ملفات السجل) لخدمات معينة. يتم تدوير جميع ملفات السجل يوميًا. يتم أرشفة السجلات من اليوم السابق في موفر خدمة الإنترنت وهي متوفرة لوقت الاستبقاء المحدد. هذه هي ملفات السجل الداخلية البحتة.

ملف سجل خادم الويب
يحتوي على: النطاق ، IP ، الاستفسارات ، Useragent ، الطابع الزمني ، رمز الحالة
وقت الاستبقاء: 3 أيام

سجل FTP
يحتوي على: مستخدم FTP ، IP ، الملفات التي تم تنزيلها / تحميلها
وقت الاستبقاء: 24 ساعة

سجل SSH
يحتوي على: مستخدم SSH ، IP
وقت الاستبقاء: 3 أيام

سجل الإلكتروني E-
يحتوي على: MetaData (المرسل ، المتلقي ، الوقت ، IP ، الحجم)
وقت الاستبقاء: 3 أيام

ج) الأساس القانوني لمعالجة البيانات

الأساس القانوني للتخزين المؤقت للبيانات وملفات السجل هي المادة 6 الفقرة 1 مضاءة. و DSGVO.

د) الغرض من معالجة البيانات

يتم تخزين ملفات السجل للتأكد من وظائف الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام البيانات لتحسين موقع الويب ولضمان أمن أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا. إن التخزين المؤقت لعنوان IP بواسطة النظام ضروري للسماح بتسليم موقع الويب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. للقيام بذلك ، يجب الاحتفاظ بعنوان IP الخاص بالمستخدم طوال مدة الجلسة.

لا يتم إجراء تقييم للبيانات لأغراض التسويق في هذا السياق. لهذه الأغراض ، فإن اهتمامنا الشرعي في معالجة البيانات وفقًا للفقرة 1 من المادة 6 مضاء. و DSGVO.

ه) مدة التخزين

سيتم حذف البيانات بمجرد أن تصبح غير ضرورية لتحقيق الغرض من جمعها. في حالة تخزين البيانات في ملفات السجل ، يكون هذا هو الحال بعد ما لا يزيد عن سبعة أيام. تخزين إضافي ممكن. في هذه الحالة ، يتم حذف أو عزل عناوين IP الخاصة بالمستخدمين ، بحيث لا يعد من الممكن تعيين عميل الاتصال.

 و) خيار المعارضة والإقالة

يعد جمع البيانات الخاصة بتوفير موقع الويب وتخزين البيانات في ملفات السجل أمرًا أساسيًا لتشغيل موقع الويب. وبالتالي لا يوجد تناقض من جانب المستخدم.

V. استخدام ملفات تعريف الارتباط

أ) وصف ونطاق معالجة البيانات

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط. عند الوصول إلى موقعنا على الإنترنت www.together-gmbh.com ، يتم إبلاغ المستخدم من خلال شعار المعلومات حول استخدام ملفات تعريف الارتباط لأغراض التحليل ويتم الحصول على موافقته على معالجة البيانات الشخصية المستخدمة في هذا السياق. في هذا السياق ، هناك أيضًا مرجع إلى سياسة الخصوصية هذه.

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم تخزينها على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر أو أي جهاز آخر حتى تتمكن من قراءتها أو التعرف عليها أو تجديدها مباشرةً أو في وقت لاحق. باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لذلك ، نطلب منك قراءة المعلومات التالية بعناية ، حتى يتسنى لك فهم كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط على موقعنا الإلكتروني www.together-gmbh.com والخيارات المتاحة أمامك في التعامل معها. نقدم لك أدناه نظرة عامة على ملفات تعريف الارتباط المختلفة والغرض منها. يرجى ملاحظة أنه يتم تعيين معظم المتصفحات تلقائيًا لقبول ملفات تعريف الارتباط. لذلك ، إذا كنت لا توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط ، يجب عليك تغيير إعدادات المستعرض الخاص بك وحذف ملفات تعريف الارتباط التي لا تريدها. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها العثور على معلومات لتغيير إعدادات المستعرض الخاص بك أو حذف ملفات تعريف الارتباط. إذا قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط أو ضبط المستعرض الخاص بك بحيث ملفات تعريف الارتباط لا شيء
تقبل HT ، قد لا تتمكن من استخدام جميع ميزات موقعنا الإلكتروني إلى أقصى حد.

ب) ما هي ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط هي سجلات بيانات يتم إرسالها بواسطة موقع الويب الذي تقوم بزيارته وتخزينه تلقائيًا بواسطة مستعرض جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك. هنا ، يتم استخدام تقنيات مختلفة لتخزين البيانات على جهازك مثل جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي ، إلخ. غالبًا ما تكون هذه ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها على الأجهزة. والغرض هنا هو أنه بمجرد عودة المستخدم إلى صفحة زارها ، يسترد المتصفح ملفات تعريف الارتباط المخزنة ويرسلها إلى الخادم. وبالتالي ، إمكانية التعرف على زائر الموقع ، والتعرف على تفضيلاته واهتماماته ، وأيضاً لجعله أسهل بالنسبة له لاستخدام الموقع وجعله أكثر راحة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك تقنيات تتبع ، على سبيل المثال. باستخدام البرامج النصية جافا ، منارات الويب ، تحديد بصمات الأصابع ، والهوية النقالة وروابط تتبع. في معظم الحالات ، تستخدم هذه التقنيات أيضًا الملفات المخزنة على جهاز المستخدم. لذلك ، يشار إلى هذه التقنيات بصفة عامة على أنها ملفات تعريف الارتباط. عادةً ما يتم التمييز بين "جلسات ملفات تعريف الارتباط" و "ملفات تعريف الارتباط الدائمة". الفرق يكمن في عمر ملفات تعريف الارتباط. تنتهي صلاحية ملف تعريف الارتباط للجلسة عند إغلاق المتصفح. من ناحية أخرى ، يمتلك ملف تعريف الارتباط الدائم فترة حياة معينة. بمعنى آخر ، هذا يعني أن "ملفات تعريف الارتباط الدائمة" ستظل على جهازك لفترة معينة من الوقت. يتم إملاء هذا العمر من خلال موقع الويب الذي يمرر ملف تعريف الارتباط إلى متصفحك وقد يختلف اختلافًا كبيرًا حسب موقع الويب. تعتمد دورة الحياة بشكل عام على الأهداف التي يسعى إليها مشغل الموقع مع استخدام ملفات تعريف الارتباط ، بالطبع ، في توافق دائم مع المتطلبات القانونية. الأهم من ذلك، ومع ذلك، على سبيل المثال أن لديك الإعداد في المتصفح سوف تتاح لي الفرصة في أي وقت في رفض قبول ملفات تعريف الارتباط، وكذلك تخزين ملفات تعريف الارتباط بالفعل على جهازك على الإطلاق. يعتمد إجراء إجراء هذه التغييرات على متصفحك. لسوء الحظ ، لا يوجد نهج متسق ، أدناه قمنا بإرفاق مجموعة رابط للمتصفحات المختلفة ، والتي تشرح الإجراء المعني. الاحتمالات الأخرى هي أنك استخدمت وظيفة البحث في المتصفح أو نظرت إلى عنصر "المساعدة" في متصفحك. تحتوي ملفات تعريف الارتباط على اختلاف هام آخر. هناك ما يسمى ب "الكوكيز الطرف الأول" و "الكوكيز طرف ثالث". ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأطراف الأولى هي ملفات تعريف الارتباط التي يتم نشرها بواسطة مشغل موقع الويب. نشير إلى "ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث" عندما يتم إصدار ملفات تعريف الارتباط من قبل شخص آخر ، أي طرف ثالث ، و / أو تخزين و / أو قراءة. كما سبق ذكره أعلاه ، غالباً ما يتم استخدام ما يسمى ملفات تعريف الارتباط التعقب. مرة أخرى ، يجب التمييز هنا بين "ملفات تعريف ارتباط تتبع الطرف الأول" من قِبل مشغل الموقع الإلكتروني أو بين "ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث" من قبل أطراف ثالثة. يجب أن تتبع "ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول" في الغالب سلوك التصفح في موقع الويب الخاص به. ومع ذلك ، فإن "ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالأطراف الثالثة" لا تتبع سلوك التصفح في موقع الويب الخاص بها فحسب ، بل أيضًا على مواقع الويب الأخرى. لا يمكننا التحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه وميزات التتبع الخاصة بها ، لذلك في هذه الحالات ، نشير إلى سياسات الخصوصية الخاصة بمزودي الطرف الثالث المعنيين.

ج) تستخدم ملفات تعريف الارتباط وعمرها

استخدام ملفات تعريف الارتباط الضرورية تقنيًا

الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط الضرورية تقنياً هو تبسيط استخدام مواقع الويب للمستخدمين. لا يمكن تقديم بعض ميزات موقعنا دون استخدام ملفات تعريف الارتباط. لهذه ، من الضروري أن يتم التعرف على المتصفح حتى بعد فاصل صفحات.

نطلب ملفات تعريف الارتباط للتطبيقات التالية: على سبيل المثال ، عربة التسوق ، تذكر الكلمات الرئيسية ، معلومات تسجيل الدخول

تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط بالتعرف على الكمبيوتر وإتاحة أي إعدادات مسبقة على الفور.

عمر ملفات تعريف الارتباط

ملفات تعريف الارتباط لها عمر معين. الكوكيز التي نستخدمها هي ما يسمى كوكيز الجلسة التي تم حذفها تلقائيا بعد انتهاء الدورة متصفح (الدورة الكوكيز)، والبعض الآخر يكون العمر الافتراضي لعدة أيام أو أسابيع أو أشهر (ملفات تعريف الارتباط الدائمة). يتم حفظها كملف في "ملف تعريف الارتباط" عند إغلاق المتصفح. عند الوصول إلى نهاية العمر ، يتم حذف ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا بواسطة المتصفح. كما تستخدم هذه الكوكيز الثابتة (الثابتة) من قبلنا وتمكينك
للتعرف على متصفحك في زيارتك القادمة.

على موقعنا على الانترنت www.together-gmbh.com هو على سبيل المثال يتم استخدام cdnjs ملف تعريف الارتباط لجهة خارجية ، والذي يتم حذفه تلقائيًا بعد نهاية كل جلسة.

د) الأساس القانوني لمعالجة البيانات

الأساس القانوني لمعالجة البيانات الشخصية باستخدام ملفات تعريف الارتباط الضرورية تقنيًا هي الفقرة 6 من المادة 1 مضاءة. و DSGVO.

 ه) الغرض من معالجة البيانات

الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط الضرورية تقنياً هو تبسيط استخدام مواقع الويب للمستخدمين. لا يمكن تقديم بعض ميزات موقعنا دون استخدام ملفات تعريف الارتباط. لهذه ، من الضروري أن يتم التعرف على المتصفح حتى بعد فاصل صفحات.

لن يتم استخدام بيانات المستخدم التي تم جمعها بواسطة ملفات تعريف الارتباط الضرورية تقنيًا لإنشاء ملفات تعريف المستخدمين.

لهذه الأغراض ، مصلحتنا المشروعة في معالجة البيانات الشخصية بموجب الفقرة 1 من المادة 6 مضاءة. و DSGVO.

و) مدة التخزين والاعتراض وخيارات التخلص

يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ويتم نقلها من كمبيوتر المستخدم إلى موقعنا على الويب. لذلك ، كمستخدم ، لديك السيطرة الكاملة على استخدام ملفات تعريف الارتباط. عن طريق تغيير الإعدادات في متصفح الإنترنت الخاص بك ، يمكنك تعطيل أو تقييد نقل ملفات تعريف الارتباط. يمكن حذف ملفات تعريف الارتباط المحفوظة بالفعل في أي وقت. ويمكن أيضا أن يتم ذلك تلقائيا. إذا تم تعطيل ملفات تعريف الارتباط لموقعنا على الويب ، فقد لا يكون من الممكن استخدام جميع وظائف الموقع بالكامل.

g) تعليمات لتحرير / حذف ملفات تعريف الارتباط الموجودة

إذا كنت تريد بالفعل تعديل / حذف ملفات تعريف الارتباط الموجودة على جهازك ، فستجد الإرشادات أدناه. للقيام بذلك ، يرجى تحديد المتصفح الذي تستخدمه وإدخال عنوان الويب في متصفحك.

المتصفح: Internet Explorer

موقع الويب: https://support.microsoft.com/en-us/help/278835/how-to-delete-cookie-files-in-internet-explorer

المتصفح: Windows Mobile 7 / Internet Explorer mobile version

موقع الويب: https://support.microsoft.com/en-us/help/11696/windows-phone-7

المتصفح: Chrome

موقع الويب: https://support.google.com/chrome/answer/95647؟hl=ar

المتصفح: Safari 6/7

موقع الويب: https://support.apple.com/kb/PH17191؟viewlocale=en_US&locale=en_US

Safari كإصدار محمول لـ i-Phone و i-Touch و i-Pad

موقع الويب: https://support.apple.com/en-US/HT201265

المتصفح: Firefox

موقع الويب: https://support.mozilla.org/de/kb/cookies-allow-and-dispose

المتصفح: بلاك بيري

موقع: http://docs.blackberry.com/en/smartphone_users/deliverables/32004/Turn_off_cookies_in_the_browser_60_1072866_11.jsp

المتصفح: Android

موقع الويب: https://www.cookie-chef.de/aktivieren-zulassen-android---browser-0/34.html

المتصفح: Opera

موقع الويب: https://www.opera.com/help/tutorials/security/cookies/

يرجى ملاحظة أننا لسنا مشغلين لمواقع الويب المذكورة آنفاً وبالتالي ليس لدينا أي تأثير على ما إذا كان موقع واحد أو موقع الويب الآخر قد تحرك وبالتالي لا يمكن الوصول إليه على العنوان المذكور أعلاه.

H. ملاحظات ومزيد من المعلومات

نحن نبذل كل جهد للحفاظ على المعلومات المذكورة أعلاه حتى الآن ، ولكن يجب أيضا أن نشير بوضوح إلى أن هذه القائمة ليست سوى الحالة الراهنة للأمور في إعداد إعلان ملف تعريف الارتباط. منذ ذلك منصات بقدر الإنترنت وعلى شبكة الإنترنت هو موضوع ديناميكي جدا ويمكن أن يؤدي إلى تغييرات باستمرار من خلال مجموعة متنوعة من الفعاليات والأحزاب متكاملة، فمن الممكن جدا أن ملفات تعريف الارتباط الحالية أو معلومات ملف تعريف الارتباط لم يعد متوفرا في أي وقت في هذا الإعلان. لذا نوصي بزيارة هذا الموقع من وقت لآخر وإدراك أية تغييرات.

مزيد من المعلومات مع الأسئلة:
إذا كانت لديك أية أسئلة أخرى حول ملفات تعريف الارتباط أو بيانات ملفات تعريف الارتباط أو حماية البيانات وسياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فيرجى عدم التردد في الاتصال بنا مباشرةً. يمكنك القيام بذلك إما عن طريق الكتابة عن طريق البريد أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو حتى عن طريق الهاتف. يمكن العثور على تفاصيل الاتصال الكاملة الخاصة بنا في العلامة.

VI. الاتصال الإلكتروني E-

أ) وصف ونطاق معالجة البيانات

على موقعنا على شبكة الإنترنت تحت عنوان "الاتصال" إمكانية الاتصال عن طريق عنوان البريد الإلكتروني المقدمة. في هذه الحالة ، يتم تخزين البيانات الشخصية للمستخدم المرسلة بالبريد الإلكتروني بالإضافة إلى عنوان IP الخاص بالمستخدم وتاريخ ووقت البريد الإلكتروني.

لا يوجد إفصاح للبيانات إلى أطراف ثالثة في هذا السياق. يتم استخدام البيانات حصرا لمعالجة المحادثة.

ب) الأساس القانوني لمعالجة البيانات

الأساس القانوني لمعالجة البيانات المرسلة في سياق إرسال البريد الإلكتروني هو المادة 6 (1) مضاءة. و . إذا كانت رسالة البريد الإلكتروني تهدف إلى إبرام عقد ، فإن الأساس القانوني الإضافي للمعالجة هو الفقرة 1 من المادة 6. ب DSGVO.

ج) الغرض من معالجة البيانات

معالجة البيانات الشخصية من الاتصال عن طريق البريد الإلكتروني يخدمنا فقط لمعالجة الاتصال. هذا هو أيضًا الاهتمام الشرعي الضروري في معالجة البيانات.

د) مدة التخزين

سيتم حذف البيانات بمجرد أن تصبح غير ضرورية لتحقيق الغرض من جمعها. بالنسبة للبيانات الشخصية المرسلة بالبريد الإلكتروني ، تكون هذه هي الحالة عندما تنتهي المحادثة المعنية مع المستخدم. تنتهي المحادثة عندما يمكن الاستدلال عليها من الظروف التي يتم توضيح الحقائق في النهاية. إذا نشأ عقد شراء من المحادثة ، فنحن ملزمون بموجب المادة 257 (4) HGB بالاحتفاظ بهذه البيانات وفقًا لفترات الاحتفاظ المحددة قانونًا.

ه) خيار المعارضة وإزالة

يمتلك المستخدم الفرصة لإلغاء موافقته على معالجة البيانات الشخصية في أي وقت. إذا اتصل المستخدم بنا ، فقد يعترض على تخزين بياناته الشخصية في أي وقت. في مثل هذه الحالة ، لا يمكن أن تستمر المحادثة.

أرسل بريدًا إلكترونيًا أو خطابًا أو فاكسًا لتأكيد حذف بياناتك.

سيتم حذف جميع البيانات الشخصية المخزنة في سياق الاتصال في هذه الحالة.

سابعاً: كيف تعمل "حماية" مع بياناتك؟

لقد اتخذنا إجراءات أمنية تقنية وتنظيمية لحماية بياناتك الشخصية من الفقد والتدمير والتلاعب والوصول غير المصرح به. يتعين على جميع موظفينا وجميع الأشخاص المشتركين في معالجة البيانات الالتزام بقانون حماية البيانات الفيدرالي وغيره من القوانين ذات الصلة بحماية البيانات والتعامل السري مع البيانات الشخصية.

يتم تنقيح إجراءات التحوط بشكل مستمر بما يتماشى مع التطورات التكنولوجية.

عند تسجيل الدخول إلى TOGETHER أو إرسال طلب طلب ، سيتم إرسال معلوماتك الشخصية إلينا. بحيث لا تقع في الأيدي الخطأ ، نقوم بتشفيرها باستخدام طريقة SSL (طبقة المقابس الآمنة). تعد طريقة طبقة المقابس الآمنة طريقة نقل البيانات الأكثر شيوعًا وأمانًا على الإنترنت حاليًا.

كيف تعمل عملية SSL؟

يحمي أسلوب طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL) البيانات التي يرسلها العميل عبر الإنترنت إلى خادم الشركة. يوفر SSL حماية ثلاثية. المدخلات التي يتم إرسالها مشفرة. يتم ضمان أن يتم إرجاع النموذج إلى الخادم الذي تم فتحه فقط. يتم فحص ما إذا كانت البيانات تصل إلى المستلمين المعنيين بشكل كامل وبدون تغيير. يتم استخدام طبقة المقابس الآمنة دائمًا عندما ترى قفلًا صغيرًا في الجزء السفلي الأيسر من شريط الحالة في متصفحك.

سابعا - حقوق موضوع البيانات

أ) ما هي حقوق حماية البيانات التي لديك (معلومات وتصحيح وحذف البيانات الشخصية)؟

يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو الفاكس وطلب معلومات حول البيانات الشخصية المخزنة في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك طلب تصحيح إذا تم حفظ معلومات شخصية غير صحيحة. لديك أيضًا الحق ، قيد النظر في أغراض المعالجة ، في طلب إكمال بياناتك الشخصية إذا تم تخزين بيانات غير كاملة. بالإضافة إلى ذلك ، يجوز لك طلب حذف بياناتك إذا لم تكن هناك أحكام قانونية ، ولا سيما قانون الضرائب وأحكام الاحتفاظ بموجب القانون التجاري ضد الحذف. قد يحق لك أيضًا تقييد معالجة بياناتك ولديك الحق في الكشف عن البيانات التي تقدمها في تنسيق منظم وشائع وآلي قابل للقراءة. اتصل بنا عند الطلب. يمكن العثور على تفاصيل الاتصال في بصمتنا.

ب) حق الاستئناف أمام السلطة الإشرافية

وفقًا للمادة 77 من مجموع الناتج المحلي الإجمالي ، يحق لك تقديم شكوى إلى السلطة الإشرافية إذا كنت تعتقد أن معالجة بياناتك الشخصية ليست قانونية.

ثامنا - الإضافات الاجتماعية

نحن لا نستخدم أي عمليات إعادة توجيه أو آليات والتي ، عند زيارتنا لموقعنا ، يتم نقل المعلومات تلقائياً إلى مزودي خدمات التواصل الاجتماعي مثل Youtube و Facebook و Twitter وما إلى ذلك.

IX. روابط لمواقع أخرى

بقدر ما نشير من خدمات الإنترنت جهدنا لمواقع الطرف الثالث أو رابط، ونحن لا يمكن أن تقبل أي مسؤولية أو تبعة عن دقة أو اكتمال محتويات وأمن البيانات من هذه المواقع. نظرًا لأننا لا نملك أي تأثير على بيانات الامتثال إذا كانت لديك أحكام قانونية خاصة بطرف ثالث ، يجب عليك مراجعة سياسة الخصوصية المعنية بشكل منفصل.

إذا وضعنا رابطًا على موقع ويب آخر وبالتالي قمنا بإرساله إلى موفر آخر ، فسوف نشير إلى ذلك في النص ونجعل هذا الرابط قابلاً للتمييز ، إما بالتنسيق www.musterfirma.Länderdomain أو بعلامة زرقاء في شكل www. بالتزامن مع سهم مزدوج يشير إلى اليمين أو مع الملاحظة "رابط خارجي إلى https://maps.google.com/".

في الحالات المذكورة أعلاه ، تغادر موقع الويب الخاص بنا وتتم إعادة توجيهك إلى موقع الويب الخاص بموفر / مشغل آخر. وفقاً للفقرة 1 من قانون العبوات التليفيديا (TMG) 1 ، يكون الموفر / المشغل المحلي مسؤولاً عن المحتوى المعروض على هذا الموقع. لا يمكننا تحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن دقة أو اكتمال المحتوى وأمن البيانات من هذه المواقع. نظرًا لأننا لا نملك أي تأثير على الالتزام بتعليمات حماية البيانات من قبل أطراف ثالثة ، فيجب أن تفحص بشكل منفصل الإعلانات الخاصة بحماية البيانات المقدمة. في هذه الصفحات ، لذلك ، الإشعارات المحلية ، الأحكام ، اللوائح وسياسة الخصوصية.

X: حماية القصر

يجب ألا يقدم الأطفال والأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا أية معلومات شخصية لنا دون موافقة والديهم أو الأوصياء عليهم. نحن لا نطلب معلومات شخصية من الأطفال ، ولا نجمعها ولا نشاركها مع أطراف ثالثة.

الحادي عشر: نطاق

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على عرض الإنترنت على الموقع www.together-gmbh.com من TOGETHER GmbH في Starnberg والمحتويات المقدمة هناك. يمكن العثور على معلومات عن المسؤولية عن المحتوى المقدم على الموقع www.together-gmbh.com في بصمتنا. وفقا للفقرة 1 من قانون العبوات الناسدة (TGM) ، حدد المشغلون أن هناك مسؤولية عن محتويات هذا الموقع.

ثاني عشر: تغيير سياسة الخصوصية وإشعار الخصوصية

يرجى تفهم أننا قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر كنتيجة للتغييرات القانونية والتعديلات على خدماتنا. لذلك ، من المهم أن تقوم بزيارة هذا الموقع من وقت لآخر لمواكبة خصوصية منزلك ومعلوماتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا الإلكتروني والخدمات المقدمة ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية هذه. ينطبق هذا أيضًا على التحديثات المحتملة في المستقبل.

نستخدم ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول والطرف الثالث لتحسين تجربتك في هذا الموقع وفهم كيفية تفاعل المستخدمين مع المحتوى الذي إن الاستمرار في التنقل عبر هذا الموقع أو إغلاق هذه الرسالة دون تعديل إعدادات المتصفح الذي تستخدمه يعني موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف
بيان ملفات تعريف الارتباط أغلق